الشروط العامة

الشروط العامة
استخدام الإسم غير مصرح به
من وقت لآخر , قد يسجل السطو الإلكتروني أو الأشخاص غير المصرح بهم لغرض سيء فقط لغرض التشويش على الأسماء التجارية المعروفة و أخذ الفائدة غير المستحقة من سمعته و شهرتة كمحل شركة سارة للعود التجارية على سبيل المثال .
عنوان شركة سارة للعود التجارية كما هو موضح على الشبكة العنكبوتية هو www.saraoud.com.sa فأي موقع آخر يظهر بهذا الإسم أيضاً قد لا ينتمي إلينا و نحن غير مسؤولون وليس بوسعنا تحمل مسؤولية ماقد يتعدى على حقوقنا القانونية أو ينال من سمعتنا وشهرتنا كما لا يمكننا تحمل أي مسؤولية ما تحتويه تلك المواقع تجاه أي شخص أو تجاة تلك المواقع التي تزعم بأنها محلات شركة سارة للعود التجارية .
الحقوق الفكرية
محتوى هذا الموقع هو ملك لشركة سارة للعود التجارية . الشركات التابعة لنا أو شركائنا أو المرخصين من قبلنا ، ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية.
العلامات التجارية المستخدمة في الموقع هي علامات مسجلة وغير مسجلة لشركة سارة للعود التجارية ، شركاتنا التابعة والمرخصة من قبلنا أو شركائنا، هم تحت حماية قوانين التجارة الدولية. ليست كل العلامات التجارية مملوكة من قبلنا، فشركاتنا التابعة وشركائنا أو المرخصين من قبلنا والتي تظهر على الموقع هي ملك لأصحابها، الذين قد تكون أو لا تكون تابعة ل، متصلة بـ ، أو برعاية منا .
الشخصي غير التجاري ، وكما يمكنك تحميل مثل هذه المواد والمحتويات على القرص الصلب لجهاز كمبيوتر واحد فقط و أي استخدام آخر للمواد أو المحتويات فهو ممنوع . فإنك توافق على عدم (وتوافق على عدم مساعدة أو تسهيل أي طرف ثالث) بنسخ أو إعادة إنتاج أو نقل أو نشر أو عرض أو توزيع أو استغلال تجاري أو إنشاء أعمال مشتقة من تلك المواد والمحتوى.
الامتثال للقوانين
ويمكن استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة وبطريقة مشروعة. فإنك توافق على الامتثال لجميع القوانين والأنظمة المتعلقة بالموقع وأية معاملات أجريت على أو من خلال موقعنا.
قابلية
إذا اعتبر أي جزء من الشروط غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب، عندئذ يعد هذا الحكم أن يكون منفصلا عن الشروط ولا يؤثر على صحة ونفاذ أي من الأحكام المتبقية من الشروط.

حقوق الطرف الثالث
ومن المتفق عليه أن أي شخص ليس طرفا في أي عقد بيننا وبينكم أن يسمح الاعتماد على أو تنفيذ أي شرط من أي عقد من هذا لا يجوز تفسير أي تنازل من قبلنا على أنه تنازل عن أي خلل في الأحكام السابقة أو اللاحقة القبيل.
تنازل
اتفاق كامل
يجب عليك تأكيد ذلك في الموافقة على قبول الشروط فلا يمكن الاعتماد على أي عرض تم حفظة على النحو الذي سبق فيه حفظ
شروط العقود السابقة وإنك توافق على أن لا يكن لك مصلحة في ما يتعلق بأي عرض. حقوقك القانونية لن تتأثر بهذه الشروط.
تخضع الشروط وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية ويتم مراجعتها مع المحكمة القضائية لمحاكم المملكة العربية السعودية.

Cart Item Removed. Undo
  • No products in the cart.
× تواصل معنا عبر واتساب